مقالات

شكراً ديوان النخلة ...

حلب 18/4/2009

 شكراً ‘‘ ديوان ’’ النخلة ...

شكراً أستاذ سفيان ... شكراً لكل من واسانا

‘‘ جزاكم الله خيراً ’’

 

الحمد لله ، والصلاة والسلام على أمام المرسلين سيدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم ، والحمد لله أن جعلنا من أمته ، الأمة المرحومة ، فأعزنا بالإسلام ، ونسأله تعالى أن يملأ قلوبنا بالإيمان كما يريد ربنا ويرغب آمين .

لقد امتحن الله تعالى قلوبنا برحيل المرحوم والمغفور له بإذنه تعالى ولدنا شادي المعتصم بالله ، ولا نزكي أنفسنا ولكننا إن شاء الله تعالى من الصابرين الذين ارتضوا بقضاء الله وقدره ، ونسأله أن يزيد في رضانا وصبرنا وحمدنا وشكرنا ، ونسأله تعالى أن يرحم فقيدنا المرحوم ويسكنه الفردوس الأعلى ، اللهم آمين .

 وزاد في صبرنا وقفة الكثيرين ومن واسانا وكان معنا في المحنة ، ونشكر كل من وقف معنا بشخصه أو اتصل هاتفياً من أقطار عربية، أو أرسل رسائل التعزية والمواساة بالبريد الالكتروني . نسأل الله تعالى ألا يريهم مكروهاً في عزيز عليهم ، وندعو لهم بالخير ،  ورسول الله صلّى الله عليه وسلَم يقول:‘‘ إذا قال المؤمن لأخيه المؤمن جزاك الله خيراً فقد أبلغ في الثناء ’’ فجزاهم الله تعالى جميعاً خير الجزاء .

 والشكر الجزيل للعاملين على موقع النخلة ونخص بالذكر الأستاذ سفيان الآغا الذي كان يتابع بشكل دائم وعلى الشات وأرسل رسائل التعزية ، وهو الذي يبذل مجهوداً حقيقياً في الوصل والصلة ، ونسأل الله تعالى التوفيق له والتقدم المستمر لموقع النخلة وإدارته .  وإنا لله وإنا إليه راجعون وآخر دعوانا الحمد لله رب العالمين .

المنتصر بالله حلمي الآغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. المنتصر بالله حلمي أحمد الأغا

اظهر المزيد