النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / السفير الأغـا يلتقي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السيريلانكية

السفير الأغـا يلتقي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السيريلانكية

السفير الأغـا يلتقي مع رئيس هيئة الإذاعة و التلفزيون السيريلانكية ويبحث تكثيف النشاطات
الإعلامية حول الإستحقاق الفلسطيني في أيلول/سبتمبر الحالي

إلتقى د. أنـور الأغـا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف اليوم مع السيد موهان سامرانايكا رئيس هيئة الإذاعة و التلفزيون في سريلانكا ، و ذلك بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة كولومبو.

و قد أطلع السفير الأغـا السيد سامرانايكا على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، و تحركات القيادة الفلسطينية تجاه إستحقاق أيلول/سبتمبر الحالي لنيل الإعتراف بالدولة الفلسطينية و عضوية دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، علاوة على وضعه في صورة الخطة الإعلامية لحملة فلسطين الدولة 194 إستعداداً للتوجه للأمم.

و بحث السفـير الأغـا مع السيد سامرانايكا تعزيز النشاطات الإعلامية في هيئة الإذاعة و التلفزيون السريلانكية في هذه الفترة، لا سيما حول إستحقاق الدولة الفلسطينية، و قد تم الإتفاق على تكثيف النشاطات الإعلامية حول ذلك من خلال إجراء مقابلات تلفزيونية و عرض مواد إعلامية تلفزيونية لتعزيز ذلك خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك في إطار دعم و مساندة جمهورية سريلانكا لقضيتنا و لشعبنا الفلسطيني، سيما نحو توجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة لنيل الإعتراف بالدولة الفلسطينية و عضيوتها الكاملة بالمنظمة الدولية، حيث أعطى السيد سامرانايكا تعليماته للمعنيين بمحطات التلفزيون التابعة للهيئة لبذل كل الجهد من أجل العمل على تعزيز النشاطات الإعلامية، إنسجاماً مع الخطة الإعلامية التي وضعتها حملة فلسطين الدولة 194 .

[2] تعليقات الزوار

[1] الأستاذ /حيدر سليمان حافظ الاغا | شكر وتقدير | 17-09-2011

[1] الأستاذ /حيدر سليمان حافظ الاغا

نثمن جهودك الجبارة تجاة فلسطين والقضية الفلسطينية وتكثيف كل الطاقات الاعلامية تجاة استحقاق أيلول لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعضوية فلسطين لدى الأمم المتحدةودمت دخرا لفلسطين والشعب الفلسطينى والى الأمام

[2] نظير كمال حافظ الأغا | شكر | 19-09-2011

[2] نظير كمال حافظ الأغا

شكرا يا سعادة السفير علي مجهوداتك الجبارة في خدمة فلسطين

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك