رياضة

إتحاد خان يونس يزور لاعبيه المغادرين لقطر ضمن بعثة المنتخب الوطني

 

زار وفد من نادي اتحاد خان يونس ثلاثة من ناشئي النادي من ضمن 22 لاعب  تم اختيارهم لتمثيل منتخب فلسطين تحت سن 14 سنة في مهرجان الاتحاد الآسيوي للطفولة المقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة 19-25 من شهر شباط الجاري.
وكان من ضمن الوفد م. محمد زكريا الأغا عضو الهيئة التأسيسية بالنادي  ومدير عام بلدية خان يونس والكابتن عماد البيوك عضو مجلس الإدارة والمشرف الرياضي بالنادي والكابتن إيهاب الأغا عضو مجلس إدارة النادي والناطق الرسمي باسمه والكابتن جبارة المصري المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والحكم أحمد شبير والإداريين بفرق النادي رامي عابدين وأحمد الشوربجي.
وقدم الوفد برواز تهنئة لكل لاعب وهدية بمناسبة اختيارهم لتمثيل المنتخب الوطني تحت سن 14 سنة وتحدثوا إليهم لحثهم على التمثيل المتميز لوطنهم فلسطين ولمحافظتهم خان يونس ولناديهم اتحاد خان يونس .
يذكر انه تم اختيار ثلاث لاعبين من نادي اتحاد خان يونس لتمثيل المنتخب الوطني بعد اجتيازهم لاختبارات المنتخب بنجاح واللاعبون هم مروان الترابين ومحمد أبورزق ومهند المصري.

هذا وقد وصلت بعثة فريق كرة القدم للأشبال والفريق والإداريين إلى الدوحة ظهر أمس، وكان في استقبالهم الدكتور يحيى زكريا الأغا والسيد عبد السلام اسماعيل هنية.
وقام الجميع في المساء بجولة في مدينة الدوحة شملت الكورنيش وكتارا واللؤلؤة ثم العودة للفندق، وستشمل الجولة خلال الأيام القادمة زيارة إلى " اسباير" حيث الصرح الرياضي الكبير ومتحف الفن الإسلامي، وغيرها من المناطق المتميزة في الدوحة، وستبدأ المباريات يوم 21/2 ونتمنى للفريق الصدارة والفوز.

 

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس محمد محي الدين زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد