رياضة

فلسطين تشارك في بطولة كرة القدم للأشبال من الفتيات في سريلانكا

 


تشارك دولة فلسطين في بطولة كرة القدم الأسيوية للأشبال من الفتيات تحت سن الثالثة عشرة، و تقام البطولة التي ينظمها الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في العاصمة السريلانكية كولومبو، خلال الفترة من 10 – 14 آذار/مارس الحالي على ملعب بوليس بامبالابيتيا.
 
و قد تم إفتتاح البطولة اليوم السبت ب حضور عدد من المسؤولين من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم   و المسؤولين من الجانب السريلانكي، و بحضور سفير فلسطين لدى سريلانكا و المالديف د. أنــور الأغــانا و عدد آخر من السفراء  و الدبلوماسيين و المشاركين من الوفود المختلفة.

و ذكرت سفارة فلسطين لدى سريلانكا أن دولة فلسطين تشارك في تلك البطولة إلى جانب الأردن   و الهند و سريلانكا و إيران  و بوتان، حيث ترأس وفد الفريق الفلسطيني الأنسة هبة عريقات و يدير الفريق الأنسة نوال جبارين، و بقيادة المدرب أحمد الحلو و مساعدة المدرب الأنسة نداء محمود، و برفقتهم المعالجة الأنسة سلوى البابا. كما تشارك في البطولة إثنتين من المحكمات الفلسطينيات وهن وئام الردايدة و إيناس العدوي. 

 و من المقرر أن يخوض الفريق الفلسطيني أولى مبارياته اليوم حيث سيلعب أمام الهند عند الساعة الرابعة عصراً، ليلعب يوم غد الأحد مباراته الثانية أمام بوتان، و بعدها سيلعب يوم الإثنين 12/3 أمام إيران، يليه مباراة أخرى أمام الأردن يوم  الثلاثاء 13/3، و سوف تكون مباراته الأخيرة أمام سريلانكا يوم الأربعاء 14/3،  آملين أن يحالفهم الحظ في الفوز، علماً أنها تجربة جديدة أمام الأشبال من الفتيات الفلسطينيات تحت سن الثالثة عشرة في كرة القدم.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد