مقالات

نداء ورجاء لسكان قلبي وروحي- من قلم أ. نبيل خالد الأغا ابوخلدون

نداء ورجاء لسكان قلبي وروحي :
اخواني , اخواتي , ابنائي , بناتي , احفادي , حفيداتي :

احييكم بتحية ولغة اهل الجنة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

اقدم لكم فيوض التهاني والتبريكات باليوم العرفاتي الاعظم , وبعيد الفداء الاعظم , الذي يباهي فيه ملائكته الاطهار بضيوفه الابرار ,بينما يندحر الشيطان الرجيم ملعونا مخذولا الى يوم الدين .

أحبابي .. سكان قلبي وروحي : استحلفكم بالله وكتبه ورسله ان تغتنموا هذه المناسبة وتدحروا وساوس الشيطان من نفوسكم الامارة بالسوء , وتتقربوا الى خالقكم وباعثكم فتعاهدوه بنبذ قبائح الغيبة والنميمة والكذب والنفاق , وتتقربوا اليه جل جلاله بتسامحكم وسموكم مع من اساء اليكم بقول او بفعل اجلالاً لله أولاً وتطهيرا لسرائركم ثانيا .

احبابي .. قرائي .. يا سكان قلبي وروحي وكياني : افشوا فضائل الحب والوئام بينكم، وجففوا منابع الكراهية والغرور والنفور من قلوبكم , لقد فطرنا الله تعالى اتقياء انقياء، فلوث الشيطان والدنيا الفانية طهارة قلوبنا , ونصاعة سرائرنا،فلماذا لا نعود الى فطرتنا وطبيعتنا ؟

يا اهلي : يا احبابي : يا سكان قلبي وروحي وكياني :انصحكم كما نصحت نفسي ونجحت بامتياز بحمد الله : حطموا الحواجز الشيطانية التي تفصلكم عن ارحامكم , وجيرانكم , واصدقائكم , ومع كافة البشر ما عدا يهود اعداء الله .وستشعرون بلذة التسامح التي لا تضاهيها الا لذة حب الله تعالى .

جربوها وانتم الرابحون في الدنيا والاخرة ,وستذكرونني بخير ان شاء الله سواء كنت حاضرا في الحياة ام غائبا عنها.

وتقبلوا اندى التحايا من مخلصكم ومحبكم في الله عبد الله الضعيف المسكين
نبيل خالد الاغا \ ابو خلدون \ الدوحة.

وكل ساعة ويوم وشهر وسنة ونحن واياكم وكافة عباد الله الصالحين اكثر قربا وحبا وطاعة لله

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. نبيل خالد نعمات خالد الأغا

اظهر المزيد